مكان واحد يجمع منتجات مميزة.. جودة افضل..خصومات وعروض اكتر
عربة التسوق (0)
نشر29 أكتوبر 2019 1046 مشاهدة

كشفت آبل النقاب عن سماعات أذن لاسلكية AirPods Pro جديدة في وقت سابق اليوم. البراعم تتميز بتصميم جديد وإلغاء ضوضاء نشط. ومع ذلك ، فإن سعر 249 دولارًا أعلى بكثير (90 دولارًا) من AirPods الحالي. سيكون AirPods Pro متاحًا للشراء بدءًا من 30 أكتوبر.

بعد دوامة الشائعات أمس ، أعلنت شركة أبل رسميًا عن AirPods Pro في وقت سابق اليوم. تتميز سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة بتصميم مجدد وإلغاء الضوضاء وسعر أعلى بكثير.

تم الإعلان عن إصدار AirPods Pro في بيان صحفي هذا الصباح ، وهو يمتاز بميزة “Adaptive EQ” التي تقول Apple إنها “ستأخذ السحر إلى أبعد من ذلك”. تحتوي البراعم على نصائح مرنة للأذن من شأنها أن تساعدهم على التوافق بشكل أفضل مع آذان المستخدمين. النصائح مصنوعة من السيليكون الناعم وستأتي بثلاثة أحجام. ستساعد هذه النصائح أيضًا في الميزة الرئيسية لـ AirPods Pro: إلغاء الضوضاء النشط.

يستخدم AirPods Pro مجموعة من الميكروفون المزدوج و “البرامج المتقدمة” لإزالة ضجيج الخلفية وتحسين تجربة الاستماع. يواجه ميكروفون واحد في الخارج للكشف عن الضوضاء المحيطة وتحليلها. يواجه الميكروفون الثاني أذني مرتديها لإلغاء أي ضجيج متبقٍ. وفقًا لشركة Apple ، يقوم AirPods Pro “بتكييف الإشارة الصوتية 200 مرة في الثانية.”

يشتمل AirPods Pro أيضًا على وضع الشفافية الذي يسمح لمرتديه بسماع ضوضاء بيئية أثناء الاستماع إلى الموسيقى. تسمح البراعم للضوضاء بالمرور عبر قوقعتها إلى أذنيها حتى لا يفوتها أي إعلانات أو حركة مرور أو أصوات أخرى مهمة.

تدعي Apple أن AirPods Pro ستوفر ما يصل إلى خمس ساعات من وقت الاستماع في الوضع القياسي وأربع ساعات ونصف في وضع إلغاء الضوضاء النشط. سوف يتم شحن البراعم مع حقيبة شحن لاسلكية تتيح ما مجموعه 24 ساعة من وقت الاستماع و 18 ساعة من وقت التحدث.

سيكون AirPods Pro متاحًا بلون واحد (أبيض) مقابل 249 دولارًا أمريكيًا بدءًا من 30 أكتوبر. بالمقارنة مع سعر AirPods الذي تبلغ قيمته 159 دولارًا ، يعد هذا علاوة كبيرة على الدفع مقابل تصميم جديد وإلغاء الضوضاء.

مواضيع اخري

سجل بايميلك علشان يوصلك أجدد العروض وتستفيد بيها قبل أي حد!

مكان واحد يجمع منتجات مميزة.. جودة أفضل..خصومات وعروض أكتر

    جميع الحقوق محفوظة لــ ماما ريت

    تم تطويرة بكل بواسطة WeOryx